• كافي العقارية صندوق بريد: 10335 ابوظبي, الامارات العربية المتحدة – +971 56 4666254

نتائج بحثك

شركة كافي العقارية – انجازات علي مدار 10 سنوات

نشر بواسطة admin في نوفمبر 26, 2018
| 0

نكتب اليوم عن تفاصيل قصة ونجاح وأهم إنجازات شركة كافي العقارية منذ تأسيسها.

كافي العقارية هي شركة اماراتية تعمل في التطوير العقاري ، تقدم الشركة خدماتها الإدارية والتطويرية المتكاملة  داخل سوق الامارات العربية المتحدة وخارجها.

في هذا السياق، قال الدكتور/ حسام العامري، الرئيس التنفيذي لشركة كافي العقارية:

تأسست شركة كافي العقارية في عام 2008 وكان من رؤيتنا تقديم خدمات التطوير العقاري على اعلي مستوي بهدف تقديم أفضل قيمة للمشترين والمستثمرين.

ومن خلال موقعنا الاستيراتيجي بدولة الامارات العربية المتحدة والتي يعتبر التطوير العقاري بها من القطاعات الرئيسية قمنا بالاستفاده من هذه الميزة وبحثنا عن الفرص التي جعلتنا ننفذ مشاريع لاقت رضا عملائنا.

وبالرغم من الضغوطات والتحديات الاقتصادية التي واجهتنا في بداية انشاء الشركة من ضمنها الازمة الاقتصادية العالمية قدمنا آداءا قويا رسخ قصة نجاحنا حيث اطلقنا في اول عامين من التشغيل 3 مشاريع بقيمه اجمالية تصل الي تسعون مليون درهم.

واصلت شركة كافي العقارية بعد ذلك بتنفيذ مشاريع اخري ناجحة في عاصمة الامارات العربية المتحدة أبوظبي كذلك بدأنا بعمل مشاريع في دبي ومشاريع اخري خارج الامارات العربية المتحده منها مشروع سرايا بدولة البوسنه والهرسك وهو يشتمل على إنشاء منتجع سكني بدولة البوسنة يحتوي على مجموعة فلل وشقق وكافة مشتملاته الاخري من فندق ومسجد وحدائق وملاعب وحمامات سباحة وغيرها.

لدي كافي العقارية أيضا فروع اخري واقساما متخصصة من ضمنها التسويق العقاري وإدارة العقارات وخدمات التأجير كذلك ادارة المشروعات مما يجعلها قادرة على تنفيذ وتخطيط للمشاريع كبيرة الحجم.

كذلك كان من رؤية كافي العقارية من البداية هو الاستثمار في تنمية رأس المال البشري والتي تعتبره من اسس النمو لأي شركة، وحققت شركة كافي العقارية نجاحاً بفضل الدعم القوي من موظفيها والذين يواصلون تقديم افضل ما لديهم من عمل وخبرة في جوانب عملهم.

وناتج من رؤية شركة كافي العقارية والتزامها بتقديم خدماتها علي اعلي مستوي والذي يضمن بذلك راحة الناس وسعادتهم ومن خلال مبادئنا من استثمارنا في العامل البشري يتيح ذلك لنا فرص تنموية اكبر ونجاحا اكبر.

قائمة المقارنة